خصوصية

 

بيان حماية البيانات

 

        I.            نقاط عامة

يسري بيان حماية البيانات التالي على استخدام الموقع الإلكتروني www.tel.io, ,https://mytel.io https://mojetelio.cz/ و https://www1.mytelio.nl/  (يسمى المواقع الإلكترونية).

 

نحن نُولي أهمية كبيرة لحماية البيانات. يتم جمع ومعالجة بياناتك الشخصية في ظل مراعاة اللوائح القانونية السارية المتعلقة بحماية البيانات، لا سيما اللائحة الأساسية لحماية البيانات بالاتحاد الأوروبي (DSGVO). نحن نقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية، لكي نستطيع أن نقدم لك المواقع الإلكترونية المذكورة أعلاه.

 

ويوضح هذا البيان الكيفية التي يتم بها جمع واستخدام بياناتك وغرض ذلك وكذلك الخيارات التي تُتاح لك فيما يتعلق بالبيانات الشخصية.

 

من خلال استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني فأنت توافق على جمع واستخدام ونقل بياناتك طبقا لبيان حماية البيانات هذا.

 

من خلال النقر على خانة حماية البيانات في نموذج الاتصال، فأنت توافق على معالجة بياناتك الشخصية في إطار الاستفسار الوارد في نموذج الاتصال.

      II.            الجهة المسؤولة

الجهة المسؤولة عن جمع ومعالجة واستخدام بياناتك الشخصية في ضوء لائحة DSGVO هي شركة Telio Management GmbH، الكائنة في Holstenstraße 205 ،22765 Hamburg، المسجلة في السجل التجاري لمحكمة هامبورج الابتدائية برقم HR B 112181 -.

 

إذا كنت تريد الاعتراض على جمع أو معالجة أو استخدام بياناتك من قِبَلنا طبقا لأحكام بيان حماية البيانات هذا، سواء بشكل إجمالي أو بخصوص إجراءات معينة، فيمكنك تقديم اعتراضك إلى الجهة المسؤولة المذكورة أعلاه. يمكنك تخزين وطباعة بيان حماية البيانات هذا في أي وقت.

   III.            الاستخدام العام للمواقع الإلكترونية

1.      بيانات الدخول

نحن نقوم بجمع معلومات عنك عند قيامك باستخدام هذا الموقع الإلكتروني. حيث نقوم أوتوماتيكيا بجمع معلومات عن أداء استخدامك وتفاعلك معنا ونسجل بيانات خاصة بحاسوبك أو جهازك الجوال. نحن نقوم بجمع وتخزين واستخدام البيانات الخاصة بكل عملية دخول إلى عروضنا الأونلاين (ما يُسمى بملفات سجل السيرفر). ويندرج ضمن بيانات الدخول الاسم وعنوان URL للملف المُستدَعى وتاريخ ووقت الاستدعاء وكمية البيانات المنقولة وإشعار بخصوص الاستدعاء الناجح (كود الاستجابة HTTP) ونوع وإصدار المتصفح ونظام التشغيل ومرجع الإحالة URL (أي الصفحة التي سبق زيارتها) وعنوان IP ومقدم الخدمة القائم بالاستفسار. نحن نستخدم بيانات البروتوكول هذه دون تخصيصها لشخصك أو إنشاء أي ملف تعريف آخر للتحليلات الإحصائية لغرض التشغيل والأمان وتحسين عرضنا الأونلاين، بل وأيضا لرصد عدد الزائرين لموقعنا الإلكتروني دون تحديد هويتهم (المرور) وكذلك حجم ونوع استخدام موقعنا الإلكتروني والخدمات وتحليل نقل البيانات والبحث عن الأخطاء وإصلاحها وتحسين خدماتنا. ونحتفظ لأنفسنا بالحق في فحص بيانات البروتوكول لاحقًا إذا كان هناك اشتباه معتبر في أي استخدام مخالف للقانون بناء على دلائل ملموسة. نحن نقوم بتخزين عناوين IP لمدة محددة في ملفات السجل، إذا كان ذلك ضروريًا لأغراض الأمان. كما نقوم أيضا بتخزين عناوين IP إذا كان لدينا اشتباهًا ملموسًا في ارتكاب جريمة ذات صلة باستخدام موقعنا الإلكتروني. علاوة على ذلك نقوم بتخزين تاريخ آخر زيارة لك كجزء من حسابك (مثلا عند تسجيل الاشتراك، تسجيل الدخول، النقر على الروابط وخلافه).

 

2.      الاتصال عبر البريد الإلكتروني

عندما تقوم بالاتصال بنا (مثلا عن طريق نموذج الاتصال أو البريد الإلكتروني)، فإننا نقوم بتخزين بياناتك لمعالجة الاستفسار وكذلك لحالة وجود استفسارات لاحقة ذات صلة. ونقوم بتخزين البيانات الشخصية الأخرى فقط إذا قمت بالموافقة على ذلك أو عندما يكون هذا مسموحًا به قانونًا دون موافقة خاصة.

 

3.      الأسس القانونية ومدة التخزين

الأساس القانوني لمعالجة البيانات طبقا للفقرات السابقة هو المادة 6 الفقرة 1 الحرف f) من لائحة DSGVO. مصالحنا في معالجة البيانات تتمثل بصفة خاصة في ضمان تشغيل وأمان المواقع الإلكترونية وتسهيل استخدام المواقع الإلكترونية، وكذلك معالجة استفساراتك عبر نماذج الاتصال الخاصة بنا.

 

ما لم يُذكر شيء محدد، فإننا نقوم بتخزين البيانات الشخصية طوال المدة  التي تستلزم ذلك فقط لاستيفاء الأغراض المرجوة.

   IV.            حقوقك كشخص معني بمعالجة البيانات

طبقا للقوانين المطبقة تُتاح لك حقوق مختلفة فيما يتعلق ببياناتك الشخصية. وإذا كنت ترغب في المطالبة بهذه الحقوق، فنرجو منك توجيه طلبك عبر:

·         البريد الإلكتروني إلى Data.Protection.Officer@tel.io

·         أو عبر البريد مع تعريف واضح لشخصك إلى الجهة المُكلفة بحماية البيانات،Telio Management GmbH، Holstenstraße 205، 22765 Hamburg.

·         أو عن طريق نموذج الاتصال الخاص بنا بالمواقع الإلكترونية tel.io أو mytel.io

 

تجد فيما يلي نظرة عامة حول حقوقك.

 

1.      الحق في التأكيد والاستعلام

 

يحق لك في أي وقت أن تحصل منا على تأكيد بخصوص ما إذا كان يتم معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك. وإذا كان الحال كذلك، فيحق لك أن تطلب منا الاستعلام مجانا عن البيانات الشخصية المخزنة الخاصة بك إلى جانب الحصول على نسخة من هذه البيانات. علاوة على ذلك يُتاح لك الحق في الحصول على المعلومات التالية:

 

·         أغراض المعالجة،

 

·         فئات البيانات الشخصية التي تتم معالجتها،

 

·         المُستقبِّل أو فئات المُستقبِّلين، الذين تم أو سيتم عرض البيانات الشخصية عليهم، لاسيما في حالة المُستقبِّلين الموجودين في بلدان أخرى أو لدى منظمات دولية،

 

·         إن أمكن المدة المقررة لتخزين البيانات الشخصية أو، إذا تعذر تنفيذ ذلك، فالمطالبة بمعرفة معايير تحديد هذه المدة،

 

·         وجود حق تعديل أو محو البيانات الشخصية الخاصة بك، أو الحق في تقييد المعالجة من قبل الجهة المسؤولة، أو حق الاعتراض على هذه المعالجة،

 

·         وجود حق الشكوى لدى جهة رقابية،

 

·         جميع المعلومات المتاحة عن مصدر البيانات، إذا كانت البيانات الشخصية لم يتم جمعها لديك،

 

كشركة واعية بالمسؤولية فإننا نتخلى عن إمكانية الاتخاذ الآلي للقرار بما في ذلك خاصية التنميط طبقا للمادة 22 الفقرات 1 و 4 من لائحة DSGVO.

 

2.      الحق في التعديل

يحق لك أن تطلب منا على وجه السرعة تعديل البيانات الشخصية الخاصة بك غير الصحيحة. وفي ظل مراعاة أغراض المعالجة يحق لك إكمال البيانات الشخصية غير المكتملة، أيضا بواسطة بيان إيضاحي تكميلي.

 

3.      الحق في المحو ("الحق في الإسقاط ")

يحق لك مطالبتنا بمحو البيانات الشخصية الخاصة بك على وجه السرعة، ونحن مُلزَمين بمحو البيانات الشخصية على وجه السرعة، إذا تحقق أحد الأسباب التالية:

 

·         البيانات الشخصية لم تعد ضرورية للأغراض التي من أجلها تم جمع هذه البيانات أو معالجتها بأية طريقة أخرى.

 

·         تقوم بإلغاء موافقتك التي ترتكز عليها عملية المعالجة طبقا للمادة 6 الفقرة 1 الحرف a من لائحة DSGVO أو المادة 9 الفقرة 2 الحرف a من لائحة DSGVO، ولم يعد هناك أي أساس قانوني آخر لعملية المعالجة.

 

·         أنت تقدم اعتراضًا طبقا للمادة 21 الفقرة 1 من لائحة DSGVO ضد عملية المعالجة ولم تعد هناك أسباب مبررة راجحة لعملية المعالجة، أو تقدم اعتراضًا طبقا للمادة 21 الفقرة 2 من لائحة DSGVO ضد عملية المعالجة.

 

·         تم معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك بشكل غير قانوني.

 

·         محو البيانات الشخصية ضروريًا لاستيفاء التزام قانوني طبقا لقانون الاتحاد أو قانون الدول الأعضاء، الذي يسري علينا.

 

·         تم جمع البيانات الشخصية بالارتباط مع الخدمات المقدمة لمجتمع المعلومات طبقا للمادة 8 الفقرة 1 من لائحة DSGVO.

 

إذا قمنا بإفشاء البيانات الشخصية وكنا مُلزَمين بمحوها طبقا للمادة 17 من لائحة DSGVO، فسوف نتخذ الإجراءات المناسبة في ظل مراعاة الوسائل التكنولوجية المتاحة وتكاليف التنفيذ، وأيضا الطريقة التقنية من أجل إخبار الجهة المسؤولة عن معالجة البيانات، والتي تقوم بمعالجة البيانات الشخصية، بأنك تطلب محو جميع الروابط المؤدية إلى هذه البيانات الشخصية أو نسخ أو تكرارات هذه البيانات الشخصية.

 

4.      الحق في تقييد عملية المعالجة

يحق لك أن تطلب منا تقييد عملية المعالجة، في حالة تحقق أحد الاشتراطات التالية:

 

·         إذا كانت صحة البيانات الشخصية محل نزاع من طرفك وبالتحديد طوال المدة الزمنية التي تتيح لنا إمكانية مراجعة صحة البيانات الشخصية،

 

·         إذا كانت عملية المعالجة غير قانونية وقمت برفض محو البيانات الشخصية وتطلب بدلا من ذلك تقييد استخدام البيانات الشخصية،

 

·         إذا لم نعد نحتاج إلى البيانات الشخصية لأغراض المعالجة، إلا أنك تحتاج البيانات لغرض تطبيق حقوق قانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها، أو

 

·         إذا كنت تعترض ضد عملية المعالجة طبقا للمادة 21 الفقرة 1 من لائحة DSGVO، طالما أنه لم يتبين بعد، ما إذا كانت الأسباب المبررة لشركتنا تُدحِض أسبابك.

 

5.      الحق في إمكانية نقل البيانات

يحق لك الحصول على البيانات الشخصية الخاصة بك، التي أتحتها لنا، في تنسيق بنيوي ومتداول وقابل للقراءة آليًا، ويحق لك نقل هذه البيانات إلى جهة مسؤولة أخرى دون إعاقة من طرفنا، طالما أن:

 

·         عملية المعالجة تتم بناءً على موافقة طبقا للمادة 6 الفقرة 1 الحرف a من لائحة DSGVO أو المادة 9 الفقرة 2 الحرف a من لائحة DSGVO أو بناءً على عقد طبقا للمادة 6 الفقرة 1 الحرف b من لائحة DSGVO و

 

·         عملية المعالجة تتم باستخدام طريقة آلية. عند ممارسة حقك في إمكانية نقل البيانات طبقا للفقرة 1 يحق لك القيام بنقل البيانات الشخصية مباشرةً من عندنا إلى جهة مسؤولة أخرى، طالما كان ذلك قابلًا للتطبيق من الناحية التقنية.

 

6.      حق الاعتراض

يحق لك لأسباب تنبثق من موقفك الخاص، التقدم باعتراض في أي وقت ضد معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك، والتي تتم بناءً على المادة 6 الفقرة 1 الحرف e أو f من لائحة DSGVO، ويسري ذلك أيضا على أي تنميط مرتكز على هذه الأحكام. نتوقف عن معالجة البيانات الشخصية، إلا إذا كنا نستطيع تقديم أسباب قهرية موجبة للحماية تتطلب عملية المعالجة، وبحيث تحظى بأولوية على المصالح والحقوق والحريات الخاصة بك، أو إذا كانت عملية المعالجة تُستخدم لتطبيق حقوق قانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.

 

7.      الحق في إلغاء إقرار الموافقة القانوني لحماية البيانات

يحق لك في أي وقت إلغاء

إقرار الموافقة الخاص بمعالجة البيانات الشخصية.

 

8.      الحق في الشكوى لدى جهة رقابية

يحق لك التقدم بشكوى لدى الجهة المكلفة بحماية البيانات وحرية المعلومات في هامبورج، الكائنة فيKurt-Schumacher-Allee 4, 20097 Hamburg، وكذلك في الدولة العضو التي يوجد فيها مكان إقامتك أو مكان عملك أو مكان ارتكاب المخالفة المزعومة، إذا كنت ترى أن إجراء معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك مخالفًا للقانون.

     V.            أمان البيانات

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أمان بياناتك في إطار قوانين حماية البيانات السارية والإمكانيات التقنية المتاحة. يتم نقل بياناتك الشخصية لدينا بشكل مشفر. فنحن نستخدم نظام التشفير SSL (بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة)، إلا أننا ننوه إلى أن نقل البيانات عبر الإنترنت (مثلا عند التواصل عبر البريد الإلكتروني) يمكن أن ينطوي على ثغرات أمنية. ومن غير الممكن توفير حماية خالية تماما من الثغرات ضد إمكانية الدخول من قبل طرف آخر. فضلا عن ذلك لا يمكننا ضمان توفر خدمتنا في بعض الأوقات، إذ لا يمكن استبعاد إمكانية حدوث اختلالات أو انقطاعات أو أعطال. يتم تأمين السيرفرات التي نستخدمها بصفة منتظمة وبكل عناية.

   VI.            عمليات اتخاذ القرار الآلية

لا يتم اتخاذ القرار آليًا بناءً على البيانات الشخصية المُجمَّعة.

 VII.            إفشاء البيانات لطرف آخر، عدم نقل البيانات إلى دولة خارج الاتحاد الأوروبي

بصفة أساسية نستخدم بياناتك الشخصية فقط في إطار شركتنا. عندما وحيثما نستعين بأطراف أخرى في إطار تنفيذ العقود، فإن هذه الأطراف تحصل على البيانات الشخصية فقط بالقدر الذي يكون فيه نقل البيانات ضروريًا لإنجاز الخدمة المعنية. بالنسبة للحالة التي نستعين فيها بمصادر خارجية لإجراء أجزاء معينة من عملية معالجة البيانات ("معالجة الطلبات")، فإننا نُلزم الجهة المُعالِّجة للطلبات بشكل تعاقدي بالاقتصار على استخدام البيانات الشخصية وفقا لاشتراطات قوانين حماية البيانات وضمان حماية حقوق الشخص المعني. لا يتم نقل البيانات إلى جهات أو أشخاص خارج نطاق الاتحاد الأوروبي وغير مقرر إجراء ذلك.

VIII.            الجهة المكلفة بحماية البيانا

 

إذا كانت لديك أية استفسارات أو مخاوف بشأن حماية البيانات، فيرجى التواصل مع الجهة المكلفة بحماية البيانات بالمجموعة عبر البريد الإلكتروني Data.Protection.Officer@tel.io.

 

 Group Guideline Data Protection - PDF

Data Protection

Data Protection Declaration

I. General

The following privacy policy applies to the use of the website www.tel.io and https://mytel.io (hereinafter referred to as "websites").

We attach great importance to privacy. The collection and processing of your personal data takes place in compliance with the applicable data protection regulations, in particular the EU General Data Protection Regulation (GDPR). We collect and process your personal data in order to offer you the above mentioned websites.

This statement describes how and for what purpose your data is collected and used and what options you have in relation to personal information.

By using this site, you consent to the collection, use and transfer of your information in accordance with this Privacy Policy.

By clicking on the field for data protection in the contact form, you consent to the processing of your personal data in the context of the request in the contact form.

II. Controller

The controller for the collection, processing and use of your personal data within the meaning of the GDPR is the Telio Management GmbH, Holstenstraße 205, 22765 Hamburg, registered in the commercial register of the district court Hamburg - HR B 112181 -.

If you wish to object to the collection, processing or use of your data by us in accordance with this Privacy Policy as a whole or for individual measures, you can address your objection to the above-mentioned responsible body. You can save and print this privacy policy at any time.

III. General use of the websites

1. Accessing data

We collect information about you when you use this website. We automatically collect information about your usage and interaction with us and register information about your computer or mobile device. We collect, store and use data about every access to our online offer (so-called server log files). The access data includes name and URL of the retrieved file, date and time of retrieval, amount of data transferred, message about successful retrieval (HTTP response code), browser type and browser version, operating system, referrer URL (this means the previously visited page), IP address and the requesting provider. We use these log data without assignment to you or other profiling for statistical evaluations for the purpose of operation, security and optimization of our online offer, but also for the anonymous recording of the number of visitors to our website (traffic) and the extent and nature of Use of our website and services and analyze the traffic, find and fix bugs and improve our services. We reserve the right to retrospectively review the log data if, on the basis of concrete evidence, there is a legitimate suspicion of unlawful use. We store IP addresses in the log files for a limited period of time, if this is necessary for security purposes. We store IP addresses even if we have a specific suspicion of a crime in connection with the use of our website. In addition, as part of your account, we save the date of your last visit (for example, when registering, logging in, clicking links, etc.).

2. E-Mail contact

If you contact us (e.g. via contact form or e-mail), we will save your details for the processing of the request as well as in the event that follow-up questions arise. We store and use other personal data only if you consent to it or if this is permitted by law without special consent.

3. Legal basis and duration of storage

The legal basis of the data processing in accordance with the preceding paragraphs is Article 6 (1) (f) GDPR. In particular, our interests in data processing include ensuring the operation and security of websites, facilitating the use of websites, and processing your requests through our contact forms.

Unless specifically stated, we store personal information only as long as this is necessary for the fulfillment of the purposes pursued.

IV. Your rights 

Under applicable law, you have various rights regarding your personal information. If you would like to assert these rights, please submit your request via:

  • Email to Data.Protection.Officer@tel.io
  • or by post with a clear identification of your person to the Data Protection Officer, Telio Management GmbH, Holstenstraße 205, 22765 Hamburg.
  • or through our contact forms on the tel.io or mytel.io websites

Below is an overview of your rights.

1. Right to confirmation and information

You have the right at any time to obtain confirmation from us as to whether the personal data relating to you are being processed. If this is the case, you have the right to obtain free information from us about your personal data we are storing, together with a copy of this data. Furthermore, there is a right to the following information:

  • the processing purposes;
  • the categories of personal data being processed;
  • the recipients or categories of recipients to whom the personal data have been disclosed or are still being disclosed, in particular to recipients in third countries or to international organizations;
  • if possible, the planned duration for which the personal data will be stored or, if this is not possible, the criteria for determining that duration;
  • the right of rectification or erasure of the personal data relating to you or restriction of processing by the controller or a right to object to such processing;
  • the existence of a right of appeal to a supervisory authority;
  • if the personal data is not collected from you, all available information about the source of the data;

As a responsible company, we dispense with automated decision-making including profiling according to Article 22 (1) and (4) GDPR.

2. Right to rectification

You have the right to demand that your personal data shall be rectified without delay. 

Taking into account the purposes of processing, you have the right to request the completion of incomplete personal data.

3. Right to be erased ("right to be forgotten")

You have the right to ask us to delete your personal information without delay, and we are required to delete your personal information immediately if one of the following is true:

  • The personal data are no longer necessary for the purposes for which they were collected or otherwise processed.
  • You revoke your consent on which the processing was based in accordance with Article 6 (1) GDPR (a) or Article 9 (2) (a) GDPR and there is no other legal basis for the processing.
  • You object to the processing in accordance with Article 21 (1) of the GDPR and there are no legitimate reasons for the processing, or you object to the processing in accordance with Article 21 (2) GDPR.
  • The personal data were processed unlawfully.
  • The deletion of personal data is required to fulfill a legal obligation under Union or national law to which we are subject.
  • The personal data were collected in relation to information society services offered pursuant to Article 8 (1) of the GDPR.

 

If we have made the personal data publicly available and if we are obliged to delete them in accordance with Art. 17 GDPR, we take appropriate measures, including technical ones and by taking into account the available technology and the implementation costs to inform other data controllers who process the personal data that you have requested for deleting all links to such personal information or copies or replicas of such personal information.

4. Right to restriction of processing

You have the right to demand from us the restriction of processing, if any of the following conditions are giving:

  • The accuracy of your personal data is contested by you for a period of time that allows us to verify the accuracy of your personal information,
  • the processing is unlawful and you have objected to the deletion of personal data and instead require the restriction of the use of personal data;
  • we no longer need your personal information for the purposes of processing, but you need it to assert, exercise or defend your rights; or
  • You have objected to the processing under Article 21 (1) GDPR, as long as it is not certain that the legitimate reasons of our company outweigh yours.

5. Right to Data Portability

You have the right to receive the personal information that you have provided to us in a structured, common and machine-readable format, and you have the right to transfer that information to another person without hindrance from us, provided that:

  • the processing is based on a consent pursuant to Article 6 (1) (a) GDPR or Article 9 (2) (a) GDPR or a contract pursuant to Article 6 (1) (b) GDPR; and
  • Processing using automated procedures. In exercising your right to data portability in accordance with paragraph 1, you have the right to obtain that the personal data are transmitted directly by us to another party, as far as technically feasible.

6. Right of objection

You have the right, for reasons of your own particular situation, to object at any time to the processing of personal data relating to you pursuant to Article 6 (1) (e) or (f) of the GDPR; this also applies to profiling based on these provisions. We no longer process personal information, unless we can demonstrate compelling legitimate grounds for processing that outweigh your interests, rights and freedoms, or the processing is for the purposes of asserting, exercising or defending legal claims.

7. Right to revoke a data protection consent

You have the right to revoke your consent to the processing of personal data at any time.

8. Right to complain to a supervisory authority

You have the right to complain to the Hamburg Commissioner for Data Protection and Freedom of Information, Kurt-Schumacher-Allee 4, 20097 Hamburg, as well as in the Member State of your residence, place of work or place of alleged infringement, if you consider that the processing of your personal data is unlawful.

V. Data security

We make every effort to ensure the security of your data within the framework of applicable data protection laws and technical possibilities. Your personal data will be transmitted encrypted with us. We use the SSL (Secure Socket Layer) coding system, but point out that data transmission over the Internet (for example, when communicating by e-mail) may have security vulnerabilities. A complete protection of the data from access by third parties is not possible. We also do not warrant that our offer will be available at specific times; Disturbances, interruptions or failures cannot be excluded. The servers we use are regularly backed up carefully.

VI. Automated decision-making

There is no automated decision-making based on personal data collected.

VII. Disclosure of data to third parties, No data transfer to non-EU countries

Basically, we only use your personal data within our company. If and to the extent that we engage third parties in the performance of contracts, these personal data are only received to the extent that the transmission is required for the corresponding service. In the event that we outsource certain parts of the data processing ("order processing"), we contractually obligate processors to use personal data only in accordance with the requirements of data protection laws and to ensure the protection of the data subject's rights. Data is not transmitted to agencies or persons outside the EU and is not planned.

VIII. Data Protection Officer

If you have any questions or concerns about privacy, please contact to our Group Data Protection Officer via Data.Protection.Officer@tel.io.

 

Group Guideline Data Protection (PDF)